الشروط و الأحكام

التعـريفـات

  • الشركة : شركة سند كاش  للإئتمان والتمويل مقدمة الخدمة. 
  • المستخدم : الشخص الطبيعـي أو المعنـوي الذي يسجل او يقدم طلب تسجيل لدى شركة سند كاش للإئتمان والتمويل .
  • البطاقة : بطاقة شركة سند كاش للإئتمان والتمويل .
  • الخدمة : اية خدمة مقدمة من شركة سند كاش للإئتمان والتمويل.

المقدمة

1- في حال موافقتك على الشروط و الأحكام و/أو إستخدام منتجات الشركة و بطاقاتها و برامجها، فإنك توافق وملزم بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة وعلى أية تغييرات قد يتم وضعها في تاريخ لاحق . وسيتم الإعلان عن أي تغييرات من هذا النوع على الصفحة الرئيسية لموقعنا علي الإنترنت وضمن منتجاتنا، قبل بضعة أيام من دخولها حيز التنفيذ، إذا كنت لا توافق على كل من الشروط والأحكام الواردة في شروط الإستخدام، الرجاء عدم الدخول أو إستخدام هذا المنتج و بغير ذلك يعتبر الدخول و/أو الإستخدام لإحد المنتجات و/أو طلبها يشير بأن المستخدم على دراية وقبول لكامل الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة.

2- هذه الشروط والأحكام تشكل جزءً لا يتجزأ من الإتفاق المبرم بيننا وبين المستخدم.

3- تعتبر مقدمة هذه الوثيقة و التعريفات الواردة جزأ لا يتجزأ منها و تقرأ معها كوحدة واحدة.

الشروط

  1. يحق للشركة إستعمال معلوماتك الخاصة والتأكد منها في أي وقت و استعمال هذه المعلومات باي دراسة و/أو اية استفسارات .
  2. يحق للشركة المطالبة باي تعويضات و/او مطالبات مالية و /او غرامات مالية و/أو اية مطالبة في حال تبين إدخال معلومات شخصية خاطئة و/أو مزورة و/أو متلاعب بها كما يحق لها المطالبة بإعادة إي مبالغ مسحوبة و إلغاء أي إتفاق من دون انذار و/أو اعذار .
  3. يحق للشركة الموافقة او رفض أي طلب سلفة من دون إبداء الأسباب أو التعليل .
  4. يحق للشركة الإستعلام والإستفسار عن معلوماتك الائتمانية لدى البنوك و/أو أي جهة تراها الشركة مناسبة .
  5. يحق للشركة الإستعلام والإستفسار عن السوابق القضائية ( الحقوقية و/أو الجنائية ) لدى اية جهه تراها الشركة مناسبة .
  6. يحق للشركة الإستعلام والإستفسار عن معلوماتك العملية لدى الضمان الاجتماعي و/أو أي جهة تراها الشركة مناسبة .
  7. يحق للشركة إيقاف البطاقة بأي وقت إذا تبين إستخدام البطاقة في اي مجال يخالف القانون و/أو الشريعة الاسلامية .
  8. يحق للشركة إيقاف البطاقة و حجز أي مبالغ مشحونة بها في حال التخلف عن سداد أي من المستحقات .
  9. يحق للشركة وقف التعامل مع أي شركة و/أو مؤسسة و/أو محل لا يتفق مع سياساتها و مبادئها و لا تتحمل اي مسؤولية عن مثل هذا الإيقاف .
  10. لا يحق للمستخدم إستعمال بطاقة الشركة في أي عملية تخالف القانون و/أو الشريعة الاسلامية .
  11. لايحق للمستخدم إعطاء بطاقة الشركة و/أو اسم المستخدم و/أو الرقم السري لأي شخص اخر و ان مسؤولية الحفاظ البطاقه تكون على عاتق المستخدم.
  12. لايحق للمستخدم بيع و/أو تاجير البطاقه لأي شخص اخر كما ان البطاقه تكون من مسؤولية المستخدم و أي مستحقات تكون على عاتق المستخدم و ملزم بسدادها .
  13. لايحق للمستخدم إبرام أي إتفاق مع الغير بخصوص البطاقة ما لم ياخد الموافقة من الشركة وأن أي إتفاق يقوم به المستخدم يكون على مسؤوليته الخاصة و ليس للشركة اية علاقه في ذلك.
  14. جميع حقوق الملكية الفكرية (“الملكية الفكرية”) المرتبطة بالموقع وتطبيق الشركة ومحتوياته (“المحتوى”) مملوكة للشركة أو للأطراف الثالثة ويقصد بها اي جهة أخرى تم أو يتم التعاقد معها بخصوص الأنظمة التشغيلية الخاصة بالشركة . المحتوى محمي بحقوق النشر. تتم حماية عناصر الموقع أيضاً عن طريق الأسرار التجارية والمنافسة غير العادلة والمنافسة المشروعة وغير ذلك من القوانين ، ولا يجوز نسخها أو تقليدها كلياً أو جزئياً. جميع الرسومات المخصصة والأيقونات والعناصر الأخرى التي تظهر على الموقع هي علامات تجارية أو علامات خدمة أو قوالب تجارية (“العلامات”) للشركة أو أطراف ثالثة منحت الشركة الحق والرخصة في استخدام هذه العلامات ولا يجوز استخدامها أو تقليدها بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية صريحة من الشركة. باستثناء ما هو مسموح به صراحةً من قِبل هذه الشروط والأحكام، لا يجوز للعميل نسخ أو إعادة إنتاج أو تعديل أو تأجير أو إقراض أو بيع أو تحميل أو نقل أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة من حقوق الملكية الفكرية لهذا الموقع بأي طريقة دون موافقة خطية مسبقة من الشركة أو الطرف الثالث. بإستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام، فإن الشركة لا تمنح العميل أي حقوق ملكية فكرية، صريحة أو ضمنية، مملوكة للشركة أو لأي طرف ثالث.
  15. يدار هذا الموقع من قبل الشركة وهو متاح فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً؛ لا تقبل الشركة الإتفاقات والمدفوعات من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً. إذا لم تكن مؤهلاً، فليس مسموحاً لك باستخدام الموقع.
  16. لن تكون الشركة أو أي أطراف ثالثة مذكورة على الموقع مسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي أضرار عرضية أو غير مباشرة أو جزائية أو عقابية أو تبعية أو الكسب الفائت أو أضرار ناتجة عن فقدان البيانات أو توقف العمل نتيجة استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو المعلومات أو الخدمات أو المحتوى سواء كان ذلك بناءً على ضمان أو عقد أو ضرر أو أي نظرية قانونية أخرى، وما إذا كانت الشركة قد أبلغت باحتمالية حدوث مثل هذه الأضرار أم لا. يعتبر التعويض المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام حصرية وتقتصر على تلك المنصوص عليها صراحةً في شروط الإستخدام هذه.

الأحكام

  • رغم استخدام الشركة كافة الوسائل الأمنية الممكنة للحماية من مخاطر انفتاح شبكة الإنترنت، غير أن الشركة لا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تلحق بالمستخدم نتيجة المخاطر المترتبة على إستخدام شبكة الإنترنت. وأن المستخدم وحده هو الذي يتحمل كافة المخاطر الناجمة عن استعمال شبكة الانترنت كما لا تضمن الشركة خلو الموقع من الفيروسات أو العيوب الفنية من أي نوع ولا تتحمل أية مسؤولية عن أي مشاكل تقنية ناشئة عن استخدام العميل لهذا الموقع.
  • يعتبر المستخدم مسؤولاً عن توفير وصيانة الأجهزة الخاصة به وكافة ما يستلزمه تشغيلها من مصاريف ونفقات وأجور الاتصال عند اشتراكه بالخدمة.
  • يتحمل المستخدم مسؤولية إستخدامه لأية برمجيات أو أجهزة قد تعرض أمن وفعالية الخدمة وكشف بيانات المستخدم ، ويتحمل المستخدم كافة النتائج المترتبة على ذلك ويخلي طرف الشركة من أي مسؤولية بهذا الخصوص.
  • يمكن للمستخدم طلب إلغاء الخدمة بإشعار خطي يسلمه للشركة ، ويحق للشركة حجب الخدمة عن المستخدم جزئياً أو كلياً لحين تسديد كامل المستحقات على المستخدم و ذلك لأي مدة دون أي إشعار مسبق ودون إبداء أي أسباب.
  • لا يترتب على الشركة أي مسؤولية في حالة عدم إنتظام أو توقف الخدمة أو عدم الدقة في المعلومات المستخرجة بواسطتها.
  • يحق للشركة و/أو شركائها إستخدام المعلومات المتعلقة بالمستخدم ، لتزويده بمعلومات عن الخدمات الجديدة والعروض الترويجية .
  • يحق للشركة عدم تنفيذ تحويل أي مبالغ للمستخدم ، إذا لم يتوفر الرصيد الكافي في الحساب في الوقت الذي يتم فيه التحويل، وكذلك إذا تجاوز مبلغ التحويل الحد الأقصى المسموح به ، ولا يحق للمستخدم المطالبة بالتعويض في أي حال من الأحوال المذكورة.
  • عند إنهاء الخدمة بناءً على طلب العميل أو لأي سبب آخر ، فاللشركة الحق في إلغاء جميع التحويلات المستقبلية أو التحويلات المتكررة والمقصود بها كافة الإشتركات التي تطلب سحب مبلغ مالي من البطاقة بشكل مستمر التي تمَّ إجراءها خلال الخدمة و اذا تم الإستمرار في تنفيذ التحويلات يكون المستخدم مسؤولا عن تسديدها .
  • لا يستطيع المستخدم إلغاء أي عملية مالية تم إدخالها و تنفيذها من خلال الخدمة عبر الانترنت.
  • إنّ رقم بطاقة المستخدم ورقمها السري/ اسم المستخدم وكلمات السر المستخدم تعتبر وسائل تعريف تحدد هوية المستخدم ، وإنَّ أي عمليات يتم تنفيذها بإستخدام هذه الوسائل تعتبر صادرة من المستخدم وتعتبر الشركة أي شخص يستخدم هذه الوسائل هو المستخدم ، كما يكون المستخدم مسؤولاً عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها بإستخدام وسائل التعريف الخاصة به ومسؤولاً عن أي تغيير أو فقدان أو انتقال أي من تلك الوسائل إلى الغير حتى الوقت الذي تتمكن فيه الشركة من وقف الخدمة بناءً على إشعار خطي تتسلمه من المستخدم .
  • يقر العميل بأنه يحق للشركة، بإرادتها المنفردة، تعليق أو إنهاء استخدام العميل للموقع في أي وقت ولأي سبب، حتى إذا استمر السماح بالوصول والإستخدام للآخرين يقر ويوافق العميل أيضاً على أن الشركة لن تكون مسؤولة تجاهه أو اتجاه أي طرف ثالث عن أي تعليق أو إنهاء استخدام العميل للموقع.
  • تخضع الشروط والأحكام هذه لأحكام قانون المملكة الأردنية الهاشمية. وفي حال حصول أي نزاع، يجب على الأطراف الخضوع للولاية القضائية الحصرية لمحاكم وسط عمان بشكل لا رجعة فيه.
  • يجوز لـلشركة مراجعة وتحديث الشروط والأحكام في أي وقت. إن إستخدام العميل المستمر للموقع بعد أي تغييرات على الشروط والأحكام هذه يعني أنه يقبل هذه التغييرات. يمكن تغيير أي جانب من جوانب الموقع أو استكماله أو حذفه أو تحديثه دون إشعار وفقاً لإرادة الشركة المنفردة. يجوز للشركة أيضاً تغيير أو فرض رسوم على المنتجات والخدمات المقدمة من خلال الموقع في أي وقت وفقاً لإرادة الشركة المنفردة. يجوز للشركة في أي وقت إنشاء أو تغيير الممارسات والحدود العامة المتعلقة بمنتجات وخدمات

الشركة الأخرى لإرادة الشركة المنفردة.

 

  • يعتبر اي عقد او وثيقة خطية يبرمها المستخدم مع الشركة جزءً لا يتجزأ من هذه الشروط و الأحكام و تعتبر نافذه للتصرف المتعلق بالتمويل للمرة الاولى و المرات اللاحقة .

الخصوصية

  • تأخذ الشركة التدابير الأمنية اللازمة والإجراءات المناسبة لضمان أمان حسابك وسرية معلوماتك ووقايتها من الإستخدام غير المصرح به. كما نؤكد على أهمية دورك الأساسي في حماية معلوماتك.
  • لا تطلب الشركة اي معلومات شخصية و/أو ائتمانية و/أو ارقام سرية تعود للمستخدم الا من برنامجها الخاص أو احد مندوبيها المبينين لكم سابقا و بغير ذلك يكون من يطلب منكم اي معلومات غير تابع الى الشركة ،كما لن تطالبك الشركة أبدًا بمعلومات حسابك عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة .

    لحماية خصوصيتك لا تقم بهذه الأمور :

    • في حال استلامك بريد الكتروني مشكوك فيه أو رسالة نصية قصيرة تطلب منك تفاصيلك الشخصية أو معلومات حسابك، لا تقم بالرد عليها او بالنقر على أي رابط إلكتروني.
    • استخدم الكمبيوتر/الهاتف الشخصي الخاص بك للوصول إلى الشركة عبر برنامجها وتجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة.
    • إعطاء معلوماتك الشخصية لأي شخص

   

لحماية خصوصيتك لا تقم بهذه الأمور :

  • في حال استلامك بريد الكتروني مشكوك فيه أو رسالة نصية قصيرة تطلب منك تفاصيلك الشخصية أو معلومات حسابك، لا تقم بالرد عليها او بالنقر على أي رابط إلكتروني.
  • استخدم الكمبيوتر/الهاتف الشخصي الخاص بك للوصول إلى الشركة عبر برنامجها وتجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة.
  • إعطاء معلوماتك الشخصية لأي شخص

   

في نفاذ القانون

  • يجب تفسير أحكام الإستخدام وفهمها وتنفيذها حصراً وفق قوانين المملكة الاردنية الهاشمية، دون التأثير على أي من مبادئ تنازع القوانين. أنت توافق صراحة على أن أي إجراء قانوني ناشئ ، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أحكام الإستخدام هذه أو هذا البرنامج أوالبطاقة سيتم فقط في المحاكم الأردنية ( محكمة بداية عمان ). وتوافق بموجب هذا وتخضع للإختصاص الشخصي لهذه المحاكم فيما يتعلق بأي إجراء يخص برنامج و بطاقة الشركة ووصولك إليه أو استعماله، أو أحكام الإستخدام، بالإضافة إلى التبليغات بالمثول أمام المحاكم خارج الحدود.